رياضة

حازم إمام يوجه رسالة خاصة لإيهاب جلال قبل مواجهة الأهلي

حازم إمام يفاجئ إيهاب جلال قبل مواجهة الأهلي

وجه حازم إمام أسطورة نادي الزمالك رسالة خاصة لإيهاب جلال قبل مواجهة الأهلي في مباراة القمة، المقرر إقامتها مستء اليوم على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعد مباراة الأهلي هي المواجهة الأولي لإيهاب جلال على رأس القيادة الفنية للزمالك، عقب توليه المهمة، السبت الماضي خلفًا للمونتينيجري نيبوشا الذي تمت إقالته بعد الخسارة من طلائع الجيش بهدف زدنظيف في المباراة المؤجلة من الاسبوع العاشر.

وقال إمام على حسابه الخاص، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بالتوفيق للكابتن إيهاب جلال الموسم كله مش ماتش النهاردة بس، محتاج وقت علشان شغله يبان واثق أنه هيعمل شغل كويس إن شاء الله”.

يذكر ان عدد من نجوم الزمالك الكبار، في مقدمتهم فاروق جعفر، قد عارضوا تدريب ايهاب جلال لتدريب الفريق الأبيض، كونه من غير أبناء النادي، وأن القلعة البيضاء غنية بأبنائها

يحتل الفريق الأبيض المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 28 نقطة، بينما الأهلي يدخل المواجهة الأهلي “ثانيًا” برصيد 36 نقطة مع مباراة مؤجلة، وبفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي المتصدر بـ 37 نقطة.

شاهد أيضًا..

كوتينيو يوجه رسالة مؤثرة لمحمد صلاح وجماهير ليفربول.. شاهد

رسميًا.. جائزة جديدة لمحمد صلاح بعد تتويجه بلقب الأفضل في إفريقيا

إيهاب جلال يهدد لاعبي الزمالك قبل القمة 115.. اعرف السبب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى