رياضة

حجز محمود الخطيب في المستشفى بعد أن فقد القدرة على الحركة

الخطيب في خطر بعد شهر من رئاسة الأهلي

تم حجز محمود الخطيب في المستشفى ، بعدما ألمت به وعكة صحية، اليوم الخميس، ليتم نقله إلى أحد المستشفيات، من أجل تلقي الاسعافات العاجلة حتى لا تتفاقم الأزمة.

وأكمل الخطيب شهر في رئاسة النادي الأهلي، بعد فوزه في نهاية شهر نوفمبر الماضي بمنصب رئاسة القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات قادمة، متفوقًا علر محمود طاهر رئيس النادي السابق.

خضع محمود الخطيب، لفحوصات طبية تحت إشراف الدكتور يسري الهواري، بعد أن تم إحضاره لمستشفى المعلمين أمام مقر النادي بالجزيرة صباح اليوم الخميس ليتم حجزه بالمستشفى للإطمئنان على حالته.

وشعر بدوار شديد وهبوط حاد، وكذلك عدم قدرته على الحركة نتيجة آلام في الظهر أثرت على قدمه اليمنى، وذلك أثناء تواجده في مقر النادي الأهلي، وهو الأمر الذي استدعى نقله إلى المستشفى، وتم حقنه بمسكنات، حتى تستقر حالته الصحية.

ومن المقرر أن يغادر الخطيب، المستشفى، بعد 48 ساعة، على أن يمارس حياته بشكل طبيعي للغاية، خاصة بعد التأكد بعدم إصابته بأي مضاعفات خطيرة، جراء تلك الإصابة.

شاهد أيضًا..

بث مباشر| حفل توزيع جوائز الأفضل للكاف.. شاهد

مرتضى منصور يصف نجوم الزمالك بـ«الفئران» بعد رحيل نيبوشا.. شاهد

ريال مدريد يصل «سوريا» لخوض مباراة الكأس.. شاهد «صور»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى