رياضة

حرمان 4 دول من مشاهدة ديربي مانشيستر.. هل من بينها مصر ؟

ديربي مانشيستر مرشح لتحطيم الرقم القياسي لأكبر نسبة مشاهدة في بريطانيا

كشفت صحيفة ميرور البريطانية عن حرمان 4 دول من مشاهدة ديربي مانشيستر بين مانشيستر يونايتد  ومانشيستر سيتي مساء الغد في الدوي.

ويستضيف مانشيستر يونايتد السيتي في السادسة والنصف مساء غد الأحد، على ملعب الأولد ترافورد،  ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من عمر الدوري الإنجليزي.

وقالت الصحيفة أن مشاهدة المباراة ستكون متاحة لما يقرب من مليار مشاهد، في 189 دولة من أصل 193 تضمها مظلة منظمة الأمم المتحدة.

وأضافت أن 4 دول فقط على سطح الكرة الأرضية ستُحرم من متابعة الحدث على الهواء مباشرة، هي كوريا الشمالية، كوبا، سانت كيتس & نيفاس ومولدوفا.

ومن المقرر أن تُبث المواجهة عبر 26 ناقل حصري حول العالم، وبذلك ستكون أمام فرصة تحطيم الرقم القياسي لأكبر نسبة مشاهدة لمباراة في المملكة المتحدة، عندما تابع 4.081 مليون مشاهد نفس الديربي في أبريل عام 2012، وانتهى اللقاء بفوز مانشستر سيتي بهدف نظيف.

ويأتي مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن جاره مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، والذي يحتضن ملعبه أولدترافورد مواجهة الغد.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى