آخر الأخبار

تسريب أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل نسر الصعيد.. شاهد

تُعرض الحلقة الخامسة من مسلسل نسر الصعيد بطولة الفنان محمد رمضان، في تمام الحادية عشر مساءًا اليوم الاثنين، على قناة “دي إم سي”، ونرصد لكم أبرز أحداث الحلقة قبل عرضها.

من المقرر أن تبدأ أحداث الحلقة الخامسة بوفاة صالح القناوي وشقيقة فضل القناوي، بعد المكيدة التي دبرها لهم “هتلر” الذي يؤدي دوره الفنان سيد رجب، حيث ستنفجر بهم السيارة بعد السيجارة التي ألقاها هتلر على سيارتهم.

ومن هنا تبدأ الصراعات بين عمران الشخص الذي صدم سيارة صالح القناوي، وبين هتلر، لأنه خدعه ولم يخبره أن القناوي هو من يقود السيارة.

أما أمام كلية الشرطة، فتأتي فيروز في زيارة مفاجأة لـ”زين” لتقدم له العزاء في وفاة والده، ثم تصطحبه إلى محطة القطار، وبعد أيام يعترف زين لفيروز بحبه الشديد لها ويطلب منها التقدم بالزواج منها، إلا أن والدة فيروز ستعترض على زواجهما.

وعلى الرغم من اعتراض والدة “فيروز” على زواجها من زين، إلا أن زين يذهب رفقة والدته للتقدم لطلب يدها، وأثناء الجلسة العائلية ستكشف والدة فيروز عن رفضها الشديد لزواجهما خاصة بعد معرفتها أن فيروز ستنتقل للعيش في قنا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى