رياضة

حسن شحاته يقترب من قيادة الزمالك خلفًا للمقال نيبوشا

مفاجأة.. تعرف على المدرب الأقرب لقيادة الزمالك خلفًا للمقال نيبوشا

أكدت مصادر مطلعة أن المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر حسن شحاتة يقترب من قيادة الزمالك ، خلفًا للمقال نيبوشا بعد الخسارة من طلائع الجيش مساء اليوم.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إقالة المدير الفني المونتينيجري نيبوشا من تدريب الفريق الول لكرة القدم بالنادي عقب الخسارة بهدف نظيف أمام طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الدفاع الجول، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة لبطولة الدوري.

وقالت مصادر – رفضت ذكر اسمها – أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور يتواصل حاليًا مع نجم الزمالك السابق حسن شحاته من اجل عودته لقيادة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وأضافت انه من المقرر ان يعقد اجتماع مغلق خلال الساعات المقبلة بين رئيس النادي وحسن شحاته من أجل وضوع الرتوش الأخيرة للتعاقد، واختيار الجهاز الفني المعاون للمعلم.

ومن المنتظر أن تكون أولى مواجهات المعلم مع الزمالك أمام الأهلي مساء الأثنين المقبل، في قمة الدوري الأول من بطولة الدوري ولحساب الجولة السابعة عشر.

وكان مرتضى منصور أن اقالة نيبوشا كانت ضرورية بعدما دمر الفرق – على حد وصفه – مضيفًا أنه هناك مدرب مصري واحد يجري الأن التفاوض معه لقيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. إقالة نيبوشا من تدريب الزمالك

بالتفاصيل.. مشادة عنيفة لحازم إمام عقب استبداله أمام طلائع الجيش

«الدوري السعودي ملجأ النجوم» ثلاثي الأهلي يفر من «سجن البدري».. ونجمي الزمالك عينهم على المونديال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى