اخر الاخباررياضة

حسين الشحات يقترب من الانضمام للأهلي مجانًا.. والسبب ؟

أكد مسؤولو النادي الأهلي، أن صانع ألعاب مصر المقاصة، حسين الشحات يقترب من الانضمام للأهلي مجانًا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والمقرر انطلاقها في الرابع من يناير الجاري، وتستمر حتى 31 من الشهر نفسه.

وكشف مسؤولو النادي الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء، عرضت على نظيرتها مصر المقاصة، برئاسة محمد عبد السلام، الحصول على خدمات حسين الشحات، دون الحصول على عائد بيع جون أنطوي النهائي للفريق الفيومي، والذي كان معار من النادي الأهلي مع وجود بند بالبيع النهائي للاعب.

كما أكد مسؤولو النادي الأهلي، أن بند بيع جون أنطوي للفريق الفيومي، يتطلب دفع الأخير مبلغ 600 ألف دولار، أي ما يعادل 11 مليون جنيه مصر، كما عرضت إدارة الأهلي إعارة لاعب أخر من صفوف الفريق لمصر المقاصة لتدعيم صفوفهم.

ومن جانبها، كانت إدارة مصر المقاصة، قد طالبت الأهلي بالحصول على 20 مليون جنيه مصري، للموافقة على الاستغناء عن حسين الشحات لصالح النادي الأهلي، مع خصم 11 مليون جنيه كقيمة شراء جون أنطوي بشكل نهائي.

وعلى الجانب الآخر، رفضت إدارة النادي الأهلي شرط إدارة مصر المقاصة ببند الـ 20 مليون جنيه، وتمسكت بإتمام الصفقة في ضوء عرضها بإعارة لاعب أهلاوي، والتنازل عن قيمة بيع جون أنطوي نهائيًا، وهذا الأمر لن يكلف جزينة الأهلي أي مبالغ مالية.

وتنتظر إدارة النادي الأهلي، رد أخير من إدارة الفريق الفيومي، برئاسة محمد عبد السلام، لإنهاء صفقة انتقال اللاعب لصفوف النادي الأهلي في يناير الجاري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى