اخر الاخباررياضة

حسين الشحات يكشف موقفه من مفاوضات الأهلي.. شاهد

صانع ألعاب فريق مصر المقاصة، حسين الشحات يكشف موقفه من مفاوضات الأهلي ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والمقرر لها من الرابع إلى 31 من يناير الجاري، خاصة بعد إعلان النادي الأهلي اقترابه من ضم اللاعب خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأشار حسين الشحات، أنه لا ينشغل بكل ما يُثار من شائعات حوله الفترة الجارية، الخاصة بانتقاله لأحد ناديي الأهلي أو الزمالك، وأكد أنه يفضل التركيز مع الفريق الفيومي الآن، حتى يستقر النادي على قرار بيعه أو الإبقاء عليه.

وتابع حسين الشحات، في تصريحات خاصة لموقع الفريق الفيومي، أنه رفقة زملاءه في الفريق الفيومي، تعهدوا لمجلس إدارة مصر المقاصة، وخاصة رئيس النادي محمد عبد السلام، باستعادة الانتصارات الفترة المقبلة، بداية من مباراة المقاولون العرب بالدوري، ومباراة الكأس.

ويعاني فريق مصر المقاصة، من كبوة كبيرة، منذ الانتصار الذي حققه الفريق الفيومي، على النادي الأهلي، بثلاثية مقابل هدفين فقط، في الدوري المصري، وحتى الآن لم يعرف الفريق الفيومي نغمة الانتصارات من جديد.

ومن جانبه، أبدى حسين الشحات ثقته في مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، مؤكدًا أنه فريق من الفرق الكبار في الدوري المصري، ويسعى لإنهاء الموسم الكروي الجاري في المربع الذهبي، في ظل دعم كبير من رئيس النادي وزملاءه في الفريق.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي، لم يحسم أي صفقة جديد حتى الآن، ضمن موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى