اخر الاخباررياضة

حقيقة اعتذار النادي الأهلي عن مباراة السوبر المحلي

خرج عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الجبلاية، مجدي عبد الغني، ليوضح حقيقة اعتذار النادي الأهلي عن مباراة السوبر المحلي، والمقرر إقامتها بين النادي الأهلي والمصري البورسعيدي، 12 يناير المقبل.

وأكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مجدي عبد الغني، أن النادي الأهلي لم يعتذر عن خوض مباراة السوبر أمام المصري، وطلبه بمشاركة فريق مصر المقاصة بدلًا منه في البطولة المحلية البارزة، مؤكدًا عدم انسحاب الأهلي أو طلبه نهائي.

وأضاف مجدي عبد الغني، ان النادي الأهلي يُدرك حجم أهمية البطولة والمباراة أمام المصري البورسعيدي، مؤكدًا أن اللائحة تنص على أنه حال اعتذار الأهلي لأي سبب فإن وصيف الدوري يحل محله في البطولة.

وتابع عبد الغني، أنه لا توجد نية لإشراك مصر المقاصة بدلًا من النادي الأهلي، خاصة وأن فريق القلعة الحمراء لم يطلب الانسحاب من البطولة، ولا توجد أزمة لدى الأهلي في إقامة المباراة.

موضحًا، أن الأزمة الحالية ستكون داخل لجنة المسابقات، لتقديم مواعيد مباراة الأهلي في الجولة الـ 17، أمام الزمالك، على أن يتم تقديمها 24 ساعة فقط، ولكن لجنة المسابقات تنتظر رد الجهات الأمنية، خاصة وأن المباراة في القاهرة وستكون على ملعب ستاد القاهرة.

وأشار عبد الغني، أن النادي الأهلي طالب بتأجيل مباراة السوبر 24 ساعة لتقام يوم 13 يناير بدلًا من 12 يناير المقبل، لكنه نظرًا لأن مباراة السوبر لن نقدر بتغيير موعدها، فسيتم التنسيق مع الجهات الأمنية لتقديم موعد مباراة الأهلي والزمالك في ختام الدور الأول من الدوري المصري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى