اخر الاخباررياضة

حقيقة رفع عصام الحضري قضية على الاتحاد السكندري.. شاهد

عقب حصوله على حكم نهائي بأحقية حصوله على مبلغ 600 ألف جنيه من نادي الاتحاد، ننشر حقيقة رفع عصام الحضري قضية على الاتحاد السكندري ، وذلك تمهيدًا للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة من الفترة التي قضاها مع الفريق السكندري من ثلاث مواسم تقريبًا.

حيث حصل حارس مرمى منتخب مصر، ونادي التعاون السعودي، عصام الحضري، اليوم الخميس، على حكم نهائي بأحيقيته في الحصول على مبلغ يقدر بـ 600 ألف جنيه مصري، يجب دفعهم من جانب فريق الاتحاد السكندري، لاعتبارها مستحقاته المالية المتأخرة في الفترة التي قضاها الحضري مع فريق الاتحاد.

ومن جانبه، أكد عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب المصري، رفضه القطعي في القيام بأي إجراء قانوني أو الحصول على مستحقاته المالية عن طريق الأحكام القضائية، مؤكدًا أنه لن يوصل الامور مع النادي السكندري لهذا الطريق.

وأضاف عصام الحضري، أنه ينتظر التوصل لحل مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري الجديد، للتوصل لحل لتلك الأزمة الراهنة، وأنهفي حالة قيامه برفع قضايا ضد الفرريق السكتدري سيعتبره إهانة لحق محمد مصيلحي والنادي السكندري وفي حق نفسه.

وعلى الجانب الأخر، قدم محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري الجديد، وعد قطعي لعصام الحضري، بأنه سيقوم بحل الأمور بالتواصل معه خلال الأيام القليلة المقبلة، للوصول لحل يرضي الطرفين دون الدخول في أحكام قضائية.

ويخوض عصام الحضري، هذه الفترة رفقة فريق التعاون السعودي، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، تمهيدًا لختام مسيرته الرياضية عقب منافسات مونديال روسيا 2018.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى