رياضة

خالد بيومي يحذر من انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد في يناير المقبل

خالد بيومي عن انتقال محمد صلاح: «ليس في صالحه»

حذر الناقد الرياضي خالد بيومي، المحلل بقنوات “أبو ظبي الرياضية” من انتقال الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، إلى ريال مدريد الإسباني خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية إنجلليزية، إلأى اعتزان ريال مدريد التقد بعرض مغري لضم النجم المتألق ضمن صفوف ليفربول، مقابل 40 مليون يورو بافضافة إلى اللاعب فاسكيز الذي خرج من حساب المدير الفني للميرينجي زين الدين زيدان.

قال بيومي في تصريحات تليفزيونيةأن الريال افتقد دكة البدلاء القوية هذا الموسم بعد التفريط في عدد من نجومه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، أمثال موراتا وخاميس روريجيز، وبيبي.

وأضاف: “تراجع مستوى مودريتش وتوني كروس أهم أسباب تراجع مستوى الريال على مستوى الدوري الإسباني”.

وأكمل: “اجتماع بيريز مع زيدان تناول تدعيم الفريق في الميركاتو الشتوي، وانتقال صلاح من ليفربول هذا الشتاء إلى مدريد ليس في صالحه”.

وأردف: “شخصية سباليتي تفرض نفسها في أي مكان، ومن الممكن تحقيق الدوري الإيطالي هذا الموسم مع الإنتر”.

وواصل: “أليجري حقق نجاح كبير مع يوفنتوس يفوق ما تحقق مع كونتي، وكنت أتمنى أن يتولى أليجري قيادة منتخب إيطاليا بعد بلوغ اليوفي نهائي دوري الأبطال”.

يذكر أن صىح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد مرور 15 جولة من البطولة الأقوى حول العالم، برصيد 12 هدف متفوقًا على نجوم كبار لها باع في البريميرليج أمثال هاري كين وسيرجيو أجويرو وراداميل لوكاكو.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى