رياضة

سيل الصفقات مستمر.. الإعلان عن خامس صفقات المصري الشتوية

المصري يتعاقد مع خامس صفقاته الشتوية

بات إسلام عيسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خامس صفقات المصري الشتوية ، بعد أن أكمل انتقاله للنادي البورسعيدي في يناير الحالي بصفة رسمية.

ويعد إسلام عيسى هو أحد نجوم نادي النصر هذا الموسم، حيث شارك في 16 مباراة خلال الدور الأول من الدوري سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدفين اخرين.

وفي جلسة عقدت اليوم بنادي النصر حضرها عدنان حلبية عضو المجلس ومحمد قابيل عضو المجلس والدكتور عمرو عبدالحق رئيس نادي النصر واشرف لطفي واحمد الأحمر عضوي المجلس وعبدالرحمن مجدي وكيل اللاعبين، وقع إسلام عيسى على عقود انتقاله للمصري خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وجاءت تفاصيل التعاقد بين اسلام عيسي والنادي البورسعيدي، بأن يكون انتقال اللاعب لصفوف المصري بصفة نهائية ولمدة 5 سنوات، دون ان يتم الكشف عن قيمة التعاقد.

ويأتي إسلام عيسى كخامس صفقات المصري الشتوية بعد كل من المهاجم البوركيني إيسوف واتارا من وادي دجلة وأحمد مسعود حارس مرمى مصر للمقاصة ووليد حسن لاعب وسط سموحة واستعادة سعيد مراد المعار إلى الأسيوطي.

شاهد أيضًا..

تعرف على سبب إيقاف إيهاب جلال لـ«صفقة الأهلي» المنتظرة.. شاهد

نهائي خليجي 23.. انهيار حاجز زجاجي في المدرجات يحدث كارثة «فيديو

من يكون ديفيد ماسا حكم مباراة الأهلي والزمالك.. تعرف عليه

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى