آخر الأخبار

الاتحاد الإفريقي يكشف موعد مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الأثيوبي في الكونفدرالية

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الكاف، خطاب رسمي لنادي الزمالك، يكشف خلال موعد مباراة الفريق الأبيض ضمن افتتاحية مشواره في دور الـ 32 من عمر الكونفدرالية الإفريقية، حيث يلتقي بنادي ولايتا ديتشا الأثيوبي.

وأكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن مباراة الزمالك أمام ولايتا ديتشا الأثيوبي، ستقام يوم 7 مارس المقبل، على ملعب ستاد أديس أبابا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من الكونفدرالية الأفريقية، وتقام المباراة في الثالثة مساءًا بتوقيت القاهرة.

فيما وتقام مباراة الإياب على أرض نادي الزمالك، أحد أيام 16 و17 و18 مارس المقبل، وذلك على ملعب ستاد الجيش بالسويس، حيث وافقت الجهات الأمنية على دخول 20 ألف مشجع أيضًا لمؤازرة الفريق الأبيض.

ومن المقرر، أن يختار نادي الزمالك يوم من الأيام الثلاثة وفقًا لجدول مباريات الفريق، ويعد الأقرب بين تلك الأيام هو يوم 18 مارس المقبل، بسبب ضغط مواجهات الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أخطر نادي الزمالك أن مدافع الفريق محمود حمدي الونش، سيتم إيقافه خلال مواجهة الذهاب على ملعب ولايتا ديتشا الأثيوبي، وذلك بسبب حالة الطرد التي تعرض لها أمام أهلي طرابلس الليبي ضمن المباراة الختامية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي.

شاهد ايضا:

ليفربول يكشف عن مفاجأة بشأن محمد صلاح

مواجهة نارية لـ«النني».. تعرف على قرعة دور الـ 16 في الدوري الأوروبي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى