رياضة

خطوة واحدة تفصل الأهلي عن اتمام صفقة صلاح

تفاصيل عرض الأهلي الجديد لضم صاروخ مصر الجديد

أكد مصدر مقرب أنه باتت هناك خطوة واحدة تفصل الأهلي عن اتمام صفقة صلاح محسن مهاجم نادي إنبي الشاب خلال الانتقالات الشتوية الجارية الأن.

ويسارع مسؤولو لجنة الكرة بالنادي الأهلي بقيادة رئيس النادي محمود الخطيب الوقت من أجل حسم صفقة صلاح محسن، التي جاءت على رأس الأولويات التي طلب الجهاز الفني بالقلعة الحمراء بقيادة حسام البدري التدعيم بها.

وأفادت أحد المصادر أن الأهلي اقترب من حسم صفقة صلاح محسن بعدما رحب مسئولو نادي إنبي بالعرض المقدم من جانب القلعة الحمراء، خاصة في ظل الموقف السابق لمسئولي النادي البترولي خلال الأيام الماضية.

وأضاف أنه على الرغم من المرونة من جانب الإدارة في إنبي إلا أن هناك عقبة واحدة تقف في طريق اتمام الصفقة تتمثل في رفض الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال رحيل اللاعب نهائيًا.

وأتم ان الأهلي سيحاول من جديد انهاء الصفقة بتقديم عرض مغري جديد عن طريق مبلغ مالي إلى جانب عدد من اللاعبين ينتقلون للنادي البترولي على سبيل الإعارة أو بصفة نهائية، وذلك لإثناء المدير الفني لإنبي عن قراره.

يذكر أن تقارير صحفية قد أشارت إلى وجود عرض لصلاح محسن من جانب نادي جينت البلجيكي لضمه خلال انتقالت يناير الحالية، إلا أن العرض المالي الضعيف ورغبة اللاعب في الانضمام للأهلي تحول دون اتمام الصفقة

وتحاول لجنة الكرة بالأهلي، إنهاء الصفقة في أسرع وقت من أجل التركيز في الصفقات الأخرى حيث يحتاج الأهلي لدعم خطوطه الدفاعية وفي وسط الملعب.

شاهد أيضًا..

لأول مرة.. ظهور محمد صلاح رفقة زوجته في مدرجات الأنفيلد.. فيديو

سيل الصفقات مستمر.. الإعلان عن خامس صفقات المصري الشتوية

تعرف على سبب إيقاف إيهاب جلال لـ«صفقة الأهلي» المنتظرة.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى