آخر الأخبار

بريتني سبيرز تشعل الأجواء بجولتها الغنائية Piece of me بإطلالة جريئة ..صور

تألقت النجمة العالمية بريتني سبيرز خلال حفلها الغنائي ضمن جولتها الغنائية Piece of me ، والتي تشمل عددا من المدن الأوروبية في أمريكا الشمالية.

ونشرت سبيرز مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” من الحفل حيث كانت الأجواء مشتعلة بتقديمها عروض استعراضية مع فرقتها.

وكانت بريتني سبيرز استأنفت جولتها بعد توقفها لاكثر من 7 أشهر بسبب انشغالها ببعض الأعمال الفنية.

جدير بالذكر، أن بريتني سبيرز واحدة من أكثر المغنين نجاحًا في عالم الموسيقى، وأكثرهم إثارة للجدل أحيانًا. حققت نجاحاً باهرًا في انطلاقاتها، ولاسيما في ألبوماتها الستة الأولى.

حيث وُلدت بريتني سبيرز في 2 كانون الأول/ديسمبر عام 1981، في ماكومب، ميسيسيبي. وتألقت في بداياتها بعمر الحادية عشر في مسلسل The All-New Mickey Mouse Club، وبدأت بعد ذلك بمسيرة مهنية ناجحة جدًا كمغنية بوب بإطلاقها أغنية Baby One More Time عام 1998.

وحققت سبيرز مبيعات ضخمة بألبوماتها مثل Oops!، وI Did It Again وBritney، وذلك قبل أن تعاني من انتكاسات مهنية وشخصية. ونهضت من انتكاساتها بألبومها الذي تربع في الصدارة Femme Fatale عام 2011 واستمرت بعد ذلك بإطلاق أغاني جديدة.
شاهد أيضا:
بعد إعلان انفصالهما..مي سليم تحذف صورها مع وليد فواز على الانستجرام..

أخرهم معز مسعود وشيري عادل.. 6 مشاهير أخفوا علاقاتهم قبل الزواج
تعليق ساخر من إدوارد على زواج شيري عادل ومعز مسعود.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى