آخر الأخبار

سعرها خيالي.. شيكو يثير الجدل بـ إطلالة ويجز

أثار الفنان شيكو الجدل بإطلالة سبق ارتداءها مغني الراب ويجز في حفل موسم الرياض في العام الماضي، وكان وصفها رواد السوشيال ميديا بأنها غريبة وغير مألوفة.

شيكو يثير الجدل بـ إطلالة ويجز

وارتدى شيكو نفس إطلالة ويجز، وظهر بجاكيت أخضر من النوع الواسع مع قميص باللون الذهبي بياقة كبيرة، وشورت باللون البنفسجي قصير، كما ظهر بـ سفتي سوداء طويلة.

وجاءت أسعار إطلالة ويجز وشيكو، باهظة الثمن حيث وصل سعر الجاكيت الأخضر لـ 2550 دولار، اي حوالي 70 ألف جنيه وسعر القميص الذهبي 1150 دولار، أي حوالي 40 ألف جنيه مصري.

بينما سعر السيفتي الذي قام بإرتداءه ويجز وشيكو حوالي 1400 دولار، اي حوالي 43 ألف لتحصد جملة أزياء ويجز وشيكو ما يقرب من 150 ألف جنيه مصري.

مقالات أخرى قد تهمك:

حقيقة زواج نسرين أمين وشيكو تثير الجدل.. والفنانة تفجر مفاجأة

محامية زوجة حسن شاكوش تكشف مفاجأة جديدة في القضة

يستعد هشام ماجد وشيكو لتقديم عرض مسرحي جديد ابتداء من يوم 25 مايو الجاري وحتى نهاية الشهر على مسرح محمد العلي في المملكة العربية السعودية.

المسرحية بعنوان “على وضع الطيران” وطرحت الشركة المنتجة للعرض تذاكر المسرحية بأكثر من فئة بدأتها بالفئة الأولى وتبلغ ثمانها 500 ريال سعودي أى ما يقارب 4120 جنيه.

أما الفئة الثانية من التذاكر فيبلغ ثمنها 450 ريال أى ما يقارب 3708، والفئة الثالثة 400 ريال أى ما يقارب بالجنيه المصري 3296.

والفئة الرابعة تبلغ قيمتها 300 ريال أى 2472جنيه، والفئة الخامسة 200 ريال أى 1648 جنيه والسادسة والأخيرة بـ100 ريال أى ما يقارب 824 جنيه.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى