رياضة

مرتضى منصور يمنح الضوء الأخضر لرحيل ثلاثي الفريق خلال الانتقالات الشتوية

الرجاء يحصل على موافقة مرتضى منصور لضم ثلاثي الأبيض خلال الانتقالات الشتوية

أعطى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك موافقة مبدئية لسعد أبو صندوق نظيره في نادي الرجاء المطروحي، على انتقال الثلاثي يوسف أوباما وصلاح عاشور وخالد قمر إلى صفوف النادي المطروحي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويمر الزمالك حاليًا بحالة من عدم الإتزان ووضح الرؤية حول مستقبل فريق الكرة بعد استقالة الثلاثي حسين السيد وطارق يحيى ومدحت عبدالهادي بعد تراجع مستوى الفريق وتردي النتائج، وتولي نبيل محمود مسئولية المدير العام بالفريق الأبيض لمعاونة المونتينيجري نيبوشا خلال الفترة المقبلة.

وأجرى أبو صندوق اتصالًا مباشرًا مع مرتضى منصور للتفاوض حول انتقال الثلاثي إلى نادي الرجاء خلال الانتقالات الشتوية في يناير، بناءً على طلب من عماد النحارس المدير الفني للفريق المطروحي.

وفاجأ مرتضى منصور نظيره بالرجاء بموافقته على رحيل الثلاثي، بشرط منحه الضوء الأخضر من الجهاز الفني للفريق برحيل هؤلاء اللاعبين

وعلى الرغم من تذيل الرجاء جدول ترتيب بطولة الدوري العام، إلا أنه يمر بمرحلة من تحسن الأداء والنتائج مؤخرًا، كان أخرها تلك النتيجة الإيجابية التي حققها أمام الزمالك بالتعادل بهدف لمثله بعد ان كان متقدمًا، حتى الدقيقة 72 من عمر المباراة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى