آخر الأخبار

تصرف صادم من طارق صبري تجاه شيري عادل بعد الانفصال

كان قد حذف الفنان طارق صبري، مساء أمس جميع الصور الرومانسية التي جمعت بينه وبين زوجته الفنانة شيري عادل، ورفض الحديث عن الموضوع نهائيًا، معللًا بأنها أيضًا مشكلة تقنية في حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”.

أعلن الفنان طارق صبري منذ قليل، خبر انفصاله عن زوجته الفنانة شيري عادل

وكتب طارق صبري، عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، «تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود الاحترام بينا وربنا يكتب الخير لينا إحنا الاثنين».

وكانت قد كشفت الفنانة شيري عادل تفاصيل قصة الحب التي جمعتها بزوجها الفنان طارق صبري، قائلة إنهما كانا يعرفان بعضهما البعض منذ سنوات، لكن بدآ في التقرب بشكل مفاجئ.

وقالت شيري عادل، خلال حوارها ببرنامج «معكم منى الشاذلي» منذ شهور، أن الصداقة التي تجمعهما تطورت لعلاقة حب بشكل سريع، قائلة: «كنا نعرف بعض من أيام مسلسل (بنات سوبر مان) مثلنا مع بعض، كنا زملاء وبنتقابل لو في حاجة تبع النقابة أو غيره، فجأة قربنا من بعض جدًا في فترة صغيرة وحبينا بعض».

وحدث الانفصال بين الفنانة شيري عادل وزوجها الفنان طارق صبري؛ نتيجة عدد من الخلافات الأسرية، خاصًة أن الطرفين تزوجا سريعًا، وجاء الموضوع مفاجأة لهما كما تحدثت “شيري” من قبل في برنامج “صاحبة السعادة”، وعلى الرغم من حدوث الزواج سريعًا، إلا أنها اعتبرته “أعظم انتصاراتها”.

مقالات أخرى قد تهمك

انكشف السر.. السبب الحقيقي وراء انفصال شيري عادل وطارق صبري

شيري عادل تعلن انفصالها رسميًا عن طارق صبري

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى