رياضة

تقارير إنجليزية.. «كوليبالي» على ردار برشلونة خلال الانتقالات الشتوية

كوليبالي يعوض ماسيكرانو في برشلونة يناير المقبل

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي برشلونة الإسباني بدأ التفكير جديًا في البحث عن بديل للأرجنتيني خافيير ماسكيرانو الذي اقترب من الرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الشتوية.

وأعلن ماسيكرانو مؤخرًا أنه سيرحل عن صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعدما خرج من حسابات المدير الفني أرنستو فالفيردي الذي تولى قيادة الفريق مطلع الموسم الحالي، وأصبح لا يشارك سوى لدقائق معدودة وعلى فترات متباعدة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “صن” الإنجليزية، أن كاليدو كوليبالي مدافع فريق نابولي الإيطالي يعد أبرز المرشحين لتعويض ماسيكرانو في نادي بشلونة.

وأضافت الصحيفة أن فالفيردي أبدى قناعة كاملة باللاعب وطلب من المدير الرياضي بالنادي الكتالوني بالتحرك من أجل تواجد اللاعب ضمن صفوف البارسا في يناير المقبل.

وسيجد برشلونة منافسة شديدة على ضم اللاعب، بسبب تمسك النادي الإيطال به حيث كان تشيلسي الإنجليزي عرض ما يقرب من 50 مليون يورو لضمه خلال الصيف الماضي، بالإضافة إلى رغبة ميلان القوية في التعاقد معه ليكون المدافع الثاني بجوار ليوناردو بونوتشي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى