رياضة

«صلاح» أولى أهداف البدري والأهلي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة

استقر حسام البدري المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على أولى الأسماء التي سيسعى لضمها خلال يناير المقبل.

وعلى الرغم من الحالة الفنية الجيدة التي يمر بها الفريق الأهلاوي، وامتلاكه أكثر من لاعب جيد في كل مركز، إلا أن البدري لن يفوت الفرصة في ضم لاعب جيد خاصة في ظل تولي مجلس إدارة جديد برئاسة محمود الخطيب الذي أكد سعيه لبناء فريق قوي قادر على استعادة مكانة المارد الأحمر على المستوى القاري والمحلي.

ووضع البدري صلاح محسن مهاجم إنبى الواعد على رأس قائمة الأولويات للتعاقد معه فى يناير المقبل أو مع نهاية الموسم الجارى على أقصى تقدير .

ونال المهاجم البالغ من العمر 20 عاما إعجاب حسام البدرى فى الفترة الأخيرة التى شهدت تألقه برفقة إيهاب جلال مديره الفنى الجديد فى إنبى وتسجيله لـ 5 أهداف فى أخر 5 مباريات، كان أخرها الهدف الذي سجله في مرمى الأحمر في المباراة التي انتهب بخسارة الفريق البترولي بأربعة أهداف مقابل هدف.

يذكر أن صغر سن اللاعب يعد ميزة تدعم تمسك البدري بضنم اللاعب، فلن يضطر النادي إلى توفير مكانا له فى قائمة الفريق الأول، حيث سيتم قيده ضمن صفوف فريق الشباب .

ويدرس البدرى تقديم إغراءات لإنبى منها الحصول على مقابل مالى كبير بالإضافة إلى خدمات الثنائى ميدو جابر وعمرو بركات نجمى الوسط المطلوبين فى إنبى منذ فترة لإنهاء الصفقة الهجومية التى يحتاج لها فى يناير المقبل .

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى