آخر الأخبار

إسلام محارب يكشف السر وراء احتفاله بهدفه أمام وفاق سطيف

كشف إسلام محارب جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن السر وراء إحتفاله بإبداء التحية العسكرية، ثم برفع يداه بشكل عكسي عقب تسجله الهدف الثاني للمارد الأحمر في مرمى وفاق سطيف الجزائري مساء الأمس.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على وفاق سطيف بهدفين نظيفين، لوليد سليمان وإسلام محارب، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس على ملعب السلام الدولي بمدينة القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال محارب في تصريحاته لقناة الأهلي عقب المباراة: “التحية كانت موجهة لرئيس النادي الكابتن محمود الخطيب الذي يحرص دائمًا على تقديم المساعدة والدعم والشد من أزرنا لتحقيق لقب البطولة”.

وأضاف: “أما رفع اليدين بشكل عكسي إتفقت عليها مع أيمن أشرف، للتعبير عن الترابط بين اللاعبين وبين الجماهير التي افتقدناها في المباراة”.

وتابع: “أود ان أشكر اللاعبين على مباراة اليوم وتحقيق الفوز، وكذلك الجماهير التي حضرت المباراة من المدرجات والتي لم تتمكن من الحضور”.

وأتم: “كنا قادرين على مضاعفة النتيجة، وسنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في الجزائر، من أجل التاهل للمباراة النهائية والفوز بالبطولة”.

وتنتظر الأهلي مواجهة نارية في الجزائر يوم الـ 22 من الشهر الجاري، أمام وفاق سطيف في مباراة الإياب، خاصة وأنها ستقام على ملعب من النجيل الصناعي (ترتان)، وسط أجواء جماهيرية غير طبيعية كعادة الجماهير الجزائرية في ملاعبها.

وبات وفاق سطيف مطالبًا بالفوز على الأهلي بفارق ثلاثة أهداف على الأقل من أجل بلوغ الدور النهائي، وإقصاء المارد الأحمر.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى