رياضة

رسميًا.. أهلاوي يتولى القيادة الفنية لطنطا خلفًا لخالد عيد

نجح مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة فايز عريبي في التعاقد مع أسامة عرابي نجم الأهلي السابق، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفًا لخالد عيد.

وكان عريبي قد قرر قبول  استقالة خالد عيد، لتي تقدم بها بعد هزيمة الفريق أمس من الصاعد حديثاً للدوري الممتاز الاسيوطي سبورت، بهدفين مقابل هدف، ضن مواجهات الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتوصل عريبي لاتفاق نهائي مع عرابي وبمعاونة من عبدالظاهر السقا مدير الكرة بالنادي، يقضي بتولي مدرب الأهلي السابق تدريب الفريق بداية من المباراة المقبلة مباشرة.

ومن المقر أن يعقد مسؤولو طنطا اجتماعاً في الحادية عشر من ظهر الغد مع عرابي لتحديد اسماء الجهاز المعاون.

وخاض فريق طنطا 12 مباراة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، حقق الفوز في اثنتين فقط، وتعادل في ست مواجهات، بينما خسر  أربعة، ليحصد 12 نقطة يأتي بها المركز الثالث عشر في جدول ترتيب البطولة المحلية.

وكان فايز عريبي يمني النفس بتحقيق نتائج طيبة في بطولة الدوري يضمن بها البقاء في الدوري مبكرًا، وألا يبقى موقف الفريق معقدًا حتى الرمق الأخير كما حدث الموسم الماضي، خاصة في ظل التدعيمات القوية التي أبرمها أحفاد السيد البدوي في بداية الموسم.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى