فن و مشاهير

شيرين توجه رسالة مفاجئة إلى تركي آل شيخ

قامت الفنانة المطربة فنانة شيرين عبد الوهاب بتوجيه رسالة مفاجئة للمستشار تركي آل شيخ، صباح اليوم الأثنين، من خلال حسابها الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر .

حيث قالت خلال الرسالة: “معالي المستشار تركي آل شيخ، شكر خاص من كل القلب لإتاحة الفرصة لي لمقابلة جمهور المملكة العربية السعودية الحبيب، وتحية لكل ما تقدمه للفن من دعم ورقي”.

جدير بالذكر، أن الفنانة المطربة شيرين عبد الوهاب، أطلقت أحدث ألبوماتها نساي شكل جديد على اليوتيوب وذلك بالتعاون مع موقع التواصل الاجتماعي لنشر الفيديوهات الشهير بـ يوتيوب التابعة لشركة جوجل باستخدام أحدث خاصية لديها وهي “يوتيوب پريمير”.

وبذلك تعتبر الفنانة المطربة شيرين عبد الوهاب هي أول من يطلق ألبوم كامل مباشر باستخدام “الپريميير” في الشرق الأوسط.

وحيث ظهرت شيرين في الكليب بلوك جديد مختلف تبدو كأنها إمرأة أخرى، وتسائل العديد من جمهورها ومحبيها عن هل هذه الصورة لشيرين أم لا.

وقررت شيرين عبد الوهاب طرح ألبومها الجديد “نساى” فى أكتوبر الحالي وتحديدا فى نفس يوم عيد ميلادها بعد إنتهاء كافة المراحل الخاصة بالألبوم، وبدء حملة الترويج له.

يذكر أن، الفنان المطرب حسام حبيب ، قام بدعم زوجته الفنانة المطربة شيرين عبد الوهاب ، وطرح أول “تيزر” من كليبها الجديد “نساى”، وعلق حسام على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ””إنستجرام، وكتب: “كل سنة وأنت أحلى وأطيب وأجمل وأحن وأنجح شيرين في الدنيا “بحبك نساى”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى