اخر الاخباررياضة

دش ساخن من مرتضى منصور للاعبي الزمالك.. تعرف على أول عقوبة

قبل بداية مران اليوم، داخل نادي الزمالك بميت عقبة، دش ساخن من مرتضى منصور للاعبي الزمالك ، اليوم الأحد، عقب التعادل أمام الرجاء أمس السبت، بهدف لكل فريق، والخسارة التي تعرض لها الزمالك الأسبوع الماضي، بثلاثية مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوري المصري.

كما واصدر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الحالي، قرارًا للجهاز الفني للفريق الأول للقلعة البيضاء، بقيادة نيبوشا، بخصم 100 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب في الفريق، عقب التعادل مع الرجاء ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر الدوري المصري الممتاز.

بينما أصدر مرتضى منصور، قرار أخر بشأن نجم الفريق، وصانع ألعاب الفريق الأبيض، محمد إبراهيم، بتغريمه مبلغ 15م ألف جنيه، بعد اعتراضه على الحكم خلال مباراة الرجاء أمس، وشارك اللاعب خلال المباراة كبديل في الشوط الثاني فقط.

لتصبح غرامة محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق، تُقدر بـ 250 ألف جنيه، بعد قرار تغريمه 150 ألف جنيه، وخصم 100 ألف جنيه من مستحقاته، الأمر الذي أثار دهشة لاعبي الزمالك بشكل جماعي، خاصة وان محمد إبراهيم لم يقم بإحداث أزمة مع الحكم.

الجدير بالذكر، أن مهاجم الزمالك، خالد قمر، قام بالاشتباك مع أحد العاملين داخل ستاد القاهرة، عقب انتهاء المباراة أمس السبت، ولم يتعرض لعقوبة من جانب الجهاز الفني للزمالك، أو رئيس القلعة البيضاء، مرتضى منصور.

ويقف الزمالك ضمن ترتيب الدوري المصري الممتاز، في المركز الخامس، برصيد 19 نقطة، عقب الخسارة والتعادل أمام مصر المقاصة والرجاء، على الترتيب، ضمن منافسات الجولة الـ 11 والـ 12 من المسابقة المصريةز

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى