اخر الاخباررياضة

ردًا على ريال مدريد.. ليفربول يفتح مزاد لبيع محمد صلاح

النادي الإنجليزي ليفربول يفتح مزاد لبيع محمد صلاح ، نجم الفريق الاحمر، ومنتخب مصر، وذلك في حالة رغبة اللاعب الرحيل عن صفوف الريدز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في يونيو، بعد محاولات عدة من رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بيريز، الظفر بخدمات اللاعب خلال الفترة الجارية ضمن سوق الانتقالات الشتوية.

ويعاني فريق ليفربول حاليًا، بعد رحيل فيليب كوتينيو، إلى برشلونة الإسباني، في صفقة تمت أمس السبت، وكلفت خزائن الفريق الكتالوني نحو 160 مليون يورو، ليدخل اسم كوتينيو ضمن قائمة أغلى صفقات في تاريخ عالم كرة القدم بذلك، في المركز الثالث خلفًا لنيمار دا سليفا، وكيليان مبابي، الأول والثاني على الترتيب.

وأشارت إدارة ليفربول الإنجليزي، في بيان لها، أمس السبت، أن الريدز سيفتح مزادًا علنيًا على محمد صلاح، في الميركاتو الصيفي المقبل، لكن بوضع شرطين، أن تكون رغبة اللاعب المصري محمد صلاح الرحيل عن الريدز، وثانيًا أن يبدأ المزاد العلني بمبلغ يقدر بـ 150 مليون يورو.

ويحتاج فريق ريال مدريد، لتدعيم صفوفه خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري، خاصة مع تصاعد غضب جماهير الملكي بسبب تدهور الأداء والنتائج الفترة الأخيرة، ما كلف الفريق الملكي الخسارة بثلاثية قاسية على أرضه داخل معقل البرنابيو، في كلاسيكو الأرض أمام برشلونة.

ومن جانبه، أعلن زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي، أنه في حال عدم التعاقد مع أي من اللاعبين خلال الفترة الجارية، سيقود الفريق بالمجموعة الموجودة حاليًا، خاصة وأنه يثق بقدراتهم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى