فن و مشاهير

مفاجأة عن أجر نجيب ساويرس في إعلان محمد رمضان الجديد

أثار محمد رمضان ونجيب ساويرس الجدل في الساعات الأخيرة بعد إعلان تقديمهما إعلان جديد سويًا لشركة اتصالات، يُعرض في شهر رمضان 2024.

1-أماكن تصوير إعلان محمد رمضان ونجيب ساويرس

ويكشف خبر أبيض 6 معلومات لا يعرفها الجمهور عن هذا الإعلان، منها أنه تم تصويره في منطقة شبرا ومطعم وكافيه Pier88 Group الذي يملكه نجيب ساويرس.

2- كيف حضر محمد رمضان إلى لوكيشن التصوير؟

حضر محمد رمضان إلى تصوير الإعلان خلال الأيام الماضية في شبرا بسيارته الفيراري التي سبق ونشر أكثر من صورة لها عبر حساباته على السوشيال ميديا.

3-كم أجر نجيب ساويرس عن الإعلان ؟

لم يتقاض نجيب ساويرس أجرًا نظير مشاركته في الإعلان، وقدمه مجاملة لـ محمد رمضان بسبب صداقتهما القوية ولم يتردد عندما طلبه رمضان للظهور معه في الإعلان.

4-تجربة جديدة لـ كاملة أبو ذكري

أخرجت الإعلان المخرجة كاملة أبو ذكري التي خاضت أولى تجاربها في مجال إخراج الإعلانات من خلاله، بعدما تميزت في تقديم العديد من الأعمال الدرامية خلال مسيرتها الفنية.

5-كيف تعامل نجيب ساويريس مع كاملة أبو ذكري ؟

لم ينفذ نجيب ساويرس تعليمات كاملة أبو ذكري خلال تصوير الإعلان، ورفض أيضًا رجل الأعمال الشهير التقاط صورة مع المخرجة بعد الانتهاء من الإعلان.

يذكر أن محمد رمضان نشر عبر حسابه على إنستجرام منذ ساعات صورة جمعته بـ نجيب ساويرس من كواليس تصوير إعلان اتصالات، وكتب : الحكاية باختصار إن مخرجة الإعلان كاملة أبو ذكري، قالت لي في مشهد في الإعلان ليك مع أصدقائك وأنا أقرب وأعز أصدقائي المهندس نجيب ساويرس، وتابع : قولت له، وكالعادة فاجئني بجدعنته ووافق على الظهور معايا في الإعلان، كل الشكر لحبيبي وصديقي العزيز.

مقالات أخرى قد تهمك

محمد سامي يكشف سر رفض محمد رمضان تقديم جزء ثان من جعفر العمدة

قوة خارقة.. سر الحروف النورانية خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الحشاشين

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى