رياضة

رد فعل غريب من إيهاب جلال بعد الهزيمة من الأهلي

قرار مفاجئ من إيهاب جلال بعد الهزيمة من الأهلي

في رد فعل غريب من إيهاب جلال بعد الهزيمة من الأهلي ، رفض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حضور المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي.

وتلقى الزمالك هزيمة قاسية أمام الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة،مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وخرج إيهاب جلال بعد المباراة نحو غرفة خلع الملابس مباشرة،  رافضًا حضور المؤتمر الصحفي لمباراة القمة بعد الهزيمة الثقيلة في أمام الغريم التقليدي للقلعة البيضاء.

وقرر إيهاب جلال خوض الزمالك للتدريبات غدًا في الساعة العاشرة صباحًا استعدادا للقاء الإنتاج الحربي في الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري المصري.

وباتت مهمة ايهاب جلال مع الزمالك في غاية الصعوبة فيما تبقى من منافسات الدوري والذي ابتعد فيه بصورة كبيرة عن المنافسة على لقبه هذا الموسم، إذ استقر رصيده عند النقطة 28 في المركز الرابع وبفارق الأهداف فقط عن إنبي صاحب المركز الخامس، وبفارق 11 نقطة عن الأهلي المتصدر والذي يتبقى له مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب.

شاهد أيضًا..

شاهد رسالة من عماد متعب للاعبي الأهلي بعد اكتساح الزمالك.. صورة

عريس القمة.. وليد أزارو يخلد اسمه في تاريخ الأهلي بـ 3 أرقام قياسية

بعد هزيمة القمة.. ميدو يهاجم نجم الزمالك «أمتى يكبر بقى»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى