رياضة

رسالة نارية من نيبوشا لمرتضى منصور بعد إقالته من تدريب الزمالك

نيبوشا يكشف عن وجهه الآخر لمرتضى منصور بعد إقالته من تدريب الزمالك

في رسالة نارية من نيبوشا لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أكد المدير الفني المونتينيجري أنه لن يتنازل عن الشرط الجزائي الموجود في تعاقده مع الفريق الأبيض، خاصة وأن النادي هو من بادر بفسخ التعاقد.

وقرر رئيس الزمالك الإطاحة بنيبوشا من تدريب الفريق الأبيض، عقب الخسارة من طلائع الجيش مساء الأمس، بهدف نظيف على ملعب الدفاع الجوي في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد نيبوشا لمصدر مقرب منه، أنه لم يخطر بشكل رسمي من قبل مسئولي الزمالك حتى الأن بإقالته من قيادة الفريق الكروي بالنادي.

وتابع نيبوشا أنه في حالة إخطاره بالإقالة، لن يتنازل عن الحصول على الشرط الجزائي الموجود فى عقده والمقدر بـ74 ألف دولار، فضبلًا عن انه لم يحصل على راتب شهر ديسمبر المنقضي.

وخسر الزمالك 20 نقطة في صراع بطولة الدوري هذا الموسم تحت قيادة المدرب المونتينيجري، حيث قاد الزمالك في 16 مباراة، فاز في ثمانية وخسر أربعة وتعادل في أربعة اخري، ليحصد الفريق الأبيض 28 نقطة يأتب بها في المركز الرابع بجدول ترتيب البطولة.

ساهد أيضًا..

محمد صلاح يقصف جبهة النني: «أهم حاجة إنهم على مقاسك».. صورة

ميدو: «الزمالك سيخرج بفضيحة أمام الأهلي»

بعد 24 ساعة فقط.. تعرف أول ضحايا عماد متعب في التعاون السعودي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى