اخر الاخباررياضة

رسميًا.. إقالة نيبوشا من تدريب الزمالك.. شاهد التفاصيل

أعلن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، عن إقالة نيبوشا من تدريب الزمالك ، منذ قليل، في بيان رسمي له، عقب خسارة الفريق الأبيض من طلائع الجيش بهدف دون رد، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري الممتاز، تلك المباراة التي أقيمت منذ قليل على ملعب ستاد الدفاع الجوي.

وأوضح مرتضى منصور، خلال بيانه الصادر عقب الخسارة، بأن المدرب نيبوشا، وصل بالفريق الأبيض لطريق مسدود، كما حاول في أكثر من مباراة التغيير في تشكيل الفريق الأساسي، ما أدى لعدم انسجام لاعبي الفريق مع بعضهما، وشكل تراجع كبير في مستوى الفريق الأبيض.

وتابع مرتضى منصور، خلال بيانه الصادر منذ قليل، أنه “صبر” على نيبوشا لفترة طويلة، وكان عليه قبول استقالته التي قدمها عقب الهزيمة أمام الإسماعيلي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، لكنه جدد الثقة فيه حتى يجد مدرب جديد للنادي الأبيض.

ونجح طلائح الجيش، في خطف الثلاث نقاط من نادي الزمالك، اليوم الأربعاء، بعدما أسقطه في فخ الهزيمة الرابعة له، خلال الدور الأول من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويتوقف رصيد الزمالك حتى الآن، عند النقطة 28 في المركز الرابع، كما كان. بينما يرتفع رصيد طلائع الجيش، عند النقطة 22 في المركز التاسع من جدول المسابقة.

ويستعد نادي الزمالك، لخوض مباراة القمة أمام الأهلي، الاثنين المقبل، في ختام الدور الأول من الدوري المصري الممتاز.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى