آخر الأخبار

مفاجأة للمصريين الراغبين في تشجع المتتخب في كأس العالم بـ«روسيا»

مفاجأة للمصريين الراغبين في تشجع المنتخب بكأس العالم، حيث أنه بعد وصول المنتخب المصري لكرة القدم لبطولة كأس العالم القادمة، التي سوف تقام في روسيا عام 2018، أصبح الجميع يمني النفس بفرصة مشاهدة المنتخب هناك، وتشجيع المنتخب الوطني، ولكن كانت العقبة الكبيرة تكمن في ظروف السفر والتكاليف، وخاصة وأن فرق سعر والعملة كان عقبة كبيرة، إلا أنه ربما هناك العديد من العروض السخية التي قد تحل هذا الأمر قريبًا.

حيث أعلن المركز الثقافى الروسى فى القاهرة، عن فرصة سفر إلى روسيا لجميع الراغبين ضمن برنامج المشجع الرسمى المصرى، لزيارة مدن روسيا قبل كأس العالم تزامنا مع عودة الطيران الروسى للقاهرة.

وأوضح المركز الثقافى الروسى فى صفحته الرسمية على “فيس بوك”، أن السفر لجميع الراغبين سيبدأ مع عودة الطيران فى فبراير 2018، مع شرط حجز دبلومة ودخول سحب للسفر، وهذا أمر جيد للغاية.

وأشار المركز الثقافى الروسى إلى أن السفر هدفه التعرف على المدن الروسية وثقافة وعادات الشعب الروسى، مؤكدا أن الإعلان الرسمى لفعاليات المشجع الرسمى المصرى ستبدأ بمقر المركز يوم 18 يناير.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى