رياضة

رسميًا.. إيهاب جلال مديرًا فنيًا للزمالك خلفًا لنيبوشا

رسميًا.. الإعلان عن المدير الفني الجديد للزمالك خلفًا لنيبوشا

نجح مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، في التعاقد مع إيهاب جلال مديرًا فنيًا للزمالك خلال الفتيرة المقبلة، بعد الإطاحة بالمونتينيجري نيبوشا من تدريب الفريق.

وكان نيبوشا قد خسر مكانه على رأس الجهاز الفني للزمالك، بعد الخسارة بهدف نظيف أمام طلائع الجيش الأربعاء الماضي في المباراة المؤجلة للجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأنهى مرتضى منصور اتفاقه مع إيهاب جلال المدير الفني لفريق إنبي، من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة  المقبلة، بعد سلسلة من المفاوضات شهدت بعض العثرات، تغلب عليه رئيس النادي.

وجاءت تفاصل التعاقد بأن يتولى جلال المهمة الفتنية في الزمالك لمدة موسم ونصف مقابل 600 ألف جنيه، بالإضافة إلى مليون و شهريًا و800 ألف جنيه قيمة الشرط الجزائي في عقد جلال مع إنبي.

ومن المقرر أن يكون الجهاز الفني المعاون لإيهاب جلال في الزمالك مكون من حمد ابراهيم في مركز المدرب العام ونبيل محمود في منصب المدرب المساعد مصطفي كمال مدرب لحراس المرمى، مع الإبقاء علي الجهاز الاداري والطبي كما هو.

وتحرك مرتضى منصور نحو التعاقد مع إيهاب جلال،خلق حالة من الغضب لدي العديد من انباء الزمالك، العاملين في مجال التدريب، الذين أكدو أن البيت الأبيض غني بأولاده القادرين على قيادة الفريق الأبيض، ويتزعم تلك الجبهة فاروق جعفر المستشار الفني بالزمالك، والذي هدد بتقديم استقالته من منصبه بالقلعة البيضاء حال تولي جلال المهمة الفنية للفريق الأبيض.

وعلى الرغم من هذا الموقف الرافض لتولي جلال قيادة الزمالك، واصل مرتضى منصور سعيه لانهاء المفاوضات لتولي المدير الفني السابق للمقاصة، المهمة الفنية في الزمالك، إلا ان هناك عقبة واحدة كانت تقف أمام اتمام المفاوضات تتمثل في رفض إدارة نادي إنبي التخلي عن جلال تحت أي شكل من الأشكال، وهو ما تم التغلب عليه خلال جلسة ودية مع مسئولي إنبي، اتفقوا خلالها على دفعه قيمة الشرط الجزائي في عقده، مقابل الرحيل بالتراضي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى