اخر الاخباررياضة

رسميًا.. الزمالك يحسم ثاني صفقات انتقالات الشتاء

نادي الزمالك يحسم ثاني صفقات انتقالات الشتاء ، حيث يجتمع الآن مسؤولو القلعة البيضاء، مع اللاعب الغاني، نانا بوكو، مهاجم مصر المقاصة، في فرع النادي بميت عقبة، وفي حضور وكيله، تمهيدًا لتوقيع العقود الرسمية مع اللاعب.

وأشار وكيل اللاعب الغاني، نانا بوكو، صباح اليوم الأحد، أنه تم الاتفاق على كافة تفاصيل عقد اللاعب الغاني مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، على أن يتم الانتقال خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقًا لما أكدته مصادر داخل نادي الزمالك منذ قليل، أن صفقة انتقال نانا بوكو، من المقرر أن تتم وفقًا لصفقة تبادلية مع فريق مصر المقاصة، أما عن قيمة اللاعب فكلفت خزائن القلعة البيضاء 500 ألف دولار فقط.

الجدير بالذكر، أن اللاعب الغاني نانا بوكو، كان يعاني مؤخرًا من قلة المشاركات مع الفريق الفيومي، مصر المقاصة، نظرًا لاعتماد الفريق على الثلاثي الإفريقي الأخر، إيريك تراوري، وجون أنطوي، وباولن فوافي.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة القمة رقم 115، غدًا الاثنين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، أمام النادي الأهلي، صاحب وصافة الترتيب برصيد 36 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

ومن المقرر، أن يقود فريق الزمالك غدًا الاثنين، أمام الأهلي، المدير الفني الجديد، إيهاب جلال، بعدما قام بفسخ عقده مع فريق إنبي أمس السبت.

كما وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، جمد فريق نادي الزمالك من القيد السنوي، خاصة بعد تأخر مستحقات عدد من اللاعبين الذين رحلوا عن صفوف الفريق.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى