اخر الاخباررياضة

رسميًا.. الزمالك يعلن ضم لاعب النجم الساحلي التونسي

نادي الزمالك يعلن ضم لاعب النجم الساحلي التونسي ، وذلك بعدما وافق الفريق التونسي، على العرض المقدم من جانب القلعة البيضاء، بدفع 75% من قيمة الصفقة، على أن يتم سداد 25% من القيمة المتبقية خلال شهر واحد فقط من الآن.

ويعتبر اللاعب حمدي النقاز، لاعب النجم الساحلي التونسي، أولى صفقات الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ومن المقرر أن يتم الكشف عن تفاصيل الصفقة السبت المقبل، بعدما يصل اللاعب إلى القاهرة تمهيدًا لضمه بشكل رسمي للزمالك وتوقيع العقود.

وعرض نادي الزمالك، أمس الأربعاء، على نظيره النجم الساحلي، مبلغ 750 ألف دولار، للظفر بخدمات اللاعب حمدي النقاز، وهو ما يعادل تقريبًا 15 مليون جنيه مصري.

وكان الفريق الأبيض، قد عرض ضم اللاعب بسداد مبلغ 373 ألف دولار “كاش”، وسداد مبلغ 375 الف دولار المتبقي، خلال 6 أشهر مقبلة، لكن الفريق التونسي رفض العرض، ما استدعى الزمالك لتقديم عرض جديد بسداد 75% من قيمة المبلغ، على أن يتم سداد 25% المتبقية على شهر وحيد، في محاولة من جانب إدارة الزمالك لإنعاش الصفقة.

وعلى الجانب الآخر، وافقت إدارة النجم الساحلي، على العرض الأخير من القلعة البيضاء، على أن يتم سداد قيمة المبلغ الـ 75% منه كاش، ويغادر اللاعب حمدي النقاز تونس السبت المقبل، متوجهًا إلى القاهرة لحسم الصفقة بشكل نهائي.

في الوقت الذي فرض الاتحاد المصري لكرة القدم، على الزمالك قرار التجميد بمنعه من القيد السنوي لصفقات الميركاتو الشتوي، بسبب وجود مستحقات متأخرة للاعبيه السابقين، يأتي أبرزهم محمود فتح الله، بمبلغ وصل إلى 6 ملايين و500 ألف.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى