رياضة

رسميًا| الزمالك يفاوض نجم الأهلي واللاعب يرد.. التفاصيل

أكد وكيل نجم النادي الأهلي السابق والمحترف ضمن صفوف قاسم باشا التركي حاليًا، اللاعب محمود حسن تريزيجيه، أن مسؤولو نادي الزمالك قاموا باستطلاع رأي وكيله تريزيجيه من أجل الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والمحدد لها يونيو المقبل.

وأوضح وكيل تريزيجيه، أن مفاوضات الزمالك مع اللاعب الأهلاوي لم تحدث معه بشكل مباشر، بل تمت عن طريق وسطاء بينه وبين النادي، ومجموعة من الأصدقاء المشتركين بينهم، حيث قاموا بعرض فكرة الانتقال لنادي الزمالك على اللاعب.

ومن جانبه، أعرب محمود حسن تريزيجيه، عن رفضه التام اللعب داخل مصر سوى للنادي الأهلي، خاصة وأنه يعتبر من ناشئي النادي الأهلي بالأساس، كما أكد تريزيجيه أنه سعيد في مشواره الاحترافي بالوقت الحالي ولا يفكر في العودة لمصر مرة أخرى.

وأضاف محمود حسن تريزيجيه، أن فكرة اللعب ضمن صفوف نادي الزمالك حاليًا أو مستقبلًا فكرة صعبة للغاية، وفي حال عودته إلى مصر سيكون ضمن صفوف النادي الأهلي خاصة وأنه يعتبره بيته، إلا أن وقت العودة للقلعة الحمراء سيكون عقب انتهاء رحلة الاحتراف الخارجي نهائيًا.

شاهد أيضا:

مالك فريق عمرو وردة يقتحم الملعب بـ «مسدس» والنتيجة ؟.. صورة

قبل مواجهة الكونفدرالية.. الزمالك يعلن إصابة صانع ألعاب الفريق وغيابه عن مباراة الرجاء

تفاصيل تجديد أحمد فتحي للأهلي على «بياض» وهذه قيمة تجديد عقده

مفاجأة| ارتفاع القيمة التسويقية لمحمد صلاح متفوقًا على نجوم الدوري الإنجليزي.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى