رياضة

رسميًا.. انتقال أحمد الشيخ للاتفاق السعودي

رسميًا.. صانع ألعاب الأهلي يلحق بمتعب في الدوري السعودي

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على انتقال أحمد الشيخ للاتفاق السعودي ، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور حتى نهاية الموسم.

وكان فريق الاتفاق السعودي، أرسل خطابًا في وقت سابق، إلى مسؤولي الأهلي، للتعاقد مع الشيخ في انتقالات يناير.

وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انتقاله إلى النادي السعودي في جلسة جمعته مع رئيس الاتفاق خالد الدبل وعبد العزيز عبد الشافي عضو لجنة الكرة بالأهلي.

وجاءت تفاصيل الصفقة بأن يحصل الأهلي من الاتفاق السعودي على 200 ألف دولار مقابل انتقال الشيخ لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة، بينما يحصل اللاعب على 400 ألف دولار.

وكان نادي العين الاماراتي قد دخل مؤخرا في الصفقة وعرض 300 الف دولار لاستعارة اللاعب 6 شهور لكن كان الاتفاق وضع كافة الرتوش والخطوط العريضة الخاصة بالصفقة مع الأهلي واللاعب نفسه.

وقام الشيخ بتمديد تعاقده مع النادي الأهلي لـ 3 مواسم مقبلة، قبل توقيعه على عقود انتقاله إلى الاتفاق السعودي

و بذلك يكون الشيخ ثامن اللاعبين المصريين المنتقلين إلى الدوري السعودي مع عصام الحضري ومصطفى فتحي وعماد متعب في التعاون، ومحمود شيكابالا في الرائد، ومحمد عبد الشافي في أهلي جدة، ومحمود كهربا في اتحاد جدة، وحسام غالي في النصر

شاهد أيضًا..

نكشف رقم «كوتينيو» مع فريق برشلونة.. شاهد

حسام حسن في ورطة قبل موقعة السوبر أمام الأهلي.. شاهد التفاصيل

الأهلي يستعيد نجم الفريق قبل موقعة القمة أمام الزمالك.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى