رياضة

رسميًا.. انتقال حسين الشحات للدوري الإماراتي

الأهلي يستفيق على كابوس قوي في صفقة الشحات

أعلن محمد عبدالسلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، انتقال حسين الشحات للدوري الإمارتي ، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان حسين الشحات أحد الأسماء المرشحة بقوة للانضمام للأهلي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بعد سلسلة من المقاوضات قطعها مسئولو القلعة الحمراء مع نظرائهم في المقاصة، إلا انها لم تكلل بالنجاح.

وقال محمد عبدالسلام أن حسين الشحات نجم الفريق الأول بالنادي وقع بالفعل على عقود الانضمام لنادي العين الإماراتي، لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة.

وأضاف رئيس المقاصة أن كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة مع نادي العين سوف يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة

وعلى الرغم من تأكيد نادي المقاصة في بداية فترة الانتقالات الحالية أنه لاتوجد نية لبيع اللاعب، نظرًا لحاجة الفريق لمجهوداته في بطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا، إلا أنه ومع الرغبة القوية للاعب في الرحيل، اضطر مسئولو النادي الفيومي لتحقيق الاستفادة القصوى من الصفقة بالحصول على أكبر عائد مادي منها، في ظل المفاوضات الجادة من مسئولي الأهلي، ليظفر نادي العين بخدمات اللاعب في النهاية.

وشار حسن الشحات مع مصر المقاصة هذا الموسم في 17 مباراة رسمية في بطولتي الدوري والكأس، نجح خلالها في إحراز 11 هدفًا وصناعة 5 آخرين.

شاهد أيضًا..

أبوريدة يكشف عن موقف مثير لمحمد صلاح قبل تسلم جائزة أفضل لاعب في إفريقيا

مفاجأة.. استبعادات بالجملة في قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في مباراة القمة

شاهد الظهور الأول لكوتينيو في الكامب نو بقميص البارسا.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى