اخر الاخباررياضة

رسميًا.. حسين الشحات إعارة إلى هذا الفريق.. شاهد التفاصيل

بعد تأكيدات من وكيل أعماله بقرب انضمامه للنادي الأهلي خلال ساعات، حسين الشحات إعارة إلى فريق العين الإماراتي، لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري، خاصة بعدما فشلت إدارة الفريق الفيومي في الاستمرار رفقة الفريق خلال الفترة الجارية.

وأوضح رئيس نادي مصر المقاصة، محمد عبد السلام، خلال تصريحاته صباح اليوم الاثنين، لبرنامج “ستاد الهدف” الإذاعي، أن النادي وافق رسميًا على إعارة حسين الشحات لفريق العين الإماراتي، حتى نهاية الموسم الجاري، وبمقابل مادي 500 ألف دولار.

وأشار محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر المقاصة، أن اللاعب وقع على عقود انتقاله للعين الإماراتي، ومن المقرر أن يسافر الإمارات خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية والمقرر أن تنتهي في 31 يناير الجاري.

وكان وكيل اعمال اللاعب حسين الشحات، قد أكد أمس الأحد، أن اللاعب ومدافع الفريق أيضًا أحمد سامي، خلال ساعات سينضما لفريق النادي الأهلي، بعد حسم التعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكن يبدو أن المفاوضات فشلت في اللحظات الأخيرة.

ويستعد النادي الأهلي، اليوم الاثنين، لخوض مباراة هامة أمام الزمالك، في القمة 115، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر الدوري المصري الممتاز، وتعد هذه الجولة هي الأخيرة والختامية في الدور الأول من عمر المسابقة المصرية.

كما ومن المقرر، ان يسافر النادي الأهلي فيما بعد، إلى الإمارات، لخوض مواجهة كأس السوبر المحلي، على ملعب هزاع بن زايد، امام المصري البورسعيدي، تلك المباراة المقرر لها الجمعة المقبلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى