اخر الاخباررياضة

رسميًا.. فرانس فوتبول تعلن الفائز بجائزة الكرة الذهبية.. شاهد

مجلة فرانس فوتبول تعلن الفائز بجائزة الكرة الذهبية بشكل رسمي، بعد خروج شائعات منتصف الشهر الماضي، نوفمبر، تفيد بأن صاحب الكرة الذهبية هذا العام هو ليونيل ميسي، الأمر الذي تم نفيه مجرد إعلان المجلة الفرنسية من يكون صاحب الكرة الذهبية لهذا العام 2018.

حيث توّج النجم البرتغالي، ولاعب ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، بجائزة الكرة الذهبية لعام 2017، كأفضل لاعب في العام، وتعتبر هذه المرة هي الخامسة في تاريخه، والثانية على التوالي.

وقامت المجلة الفرنسية، بإعلان الفائز بالكرة الذهبية، اليوم الخميس، وكانت قد حددت يوم 7 ديسمبر موعدًا للكشف النهائي عن صاحب الجائزة، وتقوم المجلة بمنح تلك الجائزة بشكل سنوي كل عام.

كما وحصد رونالدو تلك الجائزة 4 مرات في تاريخه، وذلك في أعوام 2008، 2013، 2014، و2016، وأخيرًا 2017، ليتساوى بذلك مع غريمه التقليدي ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، والذي حصدها 5 مرات أيضًا أخرهم كان عام 2015.

الجدير بالذكر، أن كريستيانو رونالدو، قد حصد لقب أفضل لاعب لعام 2017، ضمن جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تلك المعروفة بأسم جوائز الأفضل للفيفا عن العام الجاري 2017.

وكان رونالدو، قد نجح في الفوز هذا العام 2017، بـ 4 ألقاب، حيث حصد الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وأخيرًا كأس العالم للأندية الأبطال رفقة فريقه ريال مدريد الإسباني.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى