فن و مشاهير

مديرة أعمال حورية فرغلي تفتح النار عليها وتكشف المستور.. ما قالته صدم الجميع

أعربت شيرين أكمل، مديرة اعمال الفنانة حورية فرغلي السابقة، عن صدمتها من اتهامات حورية لها بسرقة صفحاتها على مواقع التواصل، مشيرة إلى أنهم أصدقاء منذ زمن بعيد.

وقالت شيرين خلال مداخلة هاتفية لها :”حسابات حورية فرغلي كانت مع مديرة أعمالها السابقة رباب، وانتقلت إلى إدارتي بناء على طلب الفنانة”.

وتابعت :”رباب طلبت منها دفع 200 ألف جنيه لتسليمها صفحات الفنانة وكلمة السر، وأنا وافقت أوقع بدلًا من الفنانة باعتباري مديرة لأعمالها”.

وأضافت «أعمل في مجال الإعلام منذ 20 سنة، وأعرف الكثير من الفنانين، ولكني لا أقبل إدارة أعمال أي منهم، إلا أنني وافقت على التعاون مع حورية؛ لأنها صديقتي وحبيبتي، وكنت عاوزة أساعدها”.

ولفتت :”مطلبتش أي مبالغ مالية من الفنانة وقت توقيع العقد، وطلبت منها وضع المبلغ الذي يتناسب معها، وأنا استلمت صفحات حورية وبها ما يقرب من 2 مليون متابع، وتمكنت في فترة وجيزة من أن أصل بها إلى 6 ملايين متابع”.

واستطردت «الفنانة طلبت فسخ العقد وعدم نشر أية أخبار على صفحاتها»

وتابعت: “بالفعل نفذت طلبها ولم أنشر على صفحاتها أية أخبار، ولم أطلب منها أية مستحقات مالية نظير ظهورها في مسلسل إذاعي، وبرنامج تلفزيوني، ولن أطلب من حورية أي مبالغ لمعرفتي بظروفها ولأني أعاملها كأخت وصديقة”.

وواصلت :”أنا جاهزة فورا أسلم الصفحات لكن بشرط أن استلم العقد الذي مضيت عليه نيابة عنها من مديرة أعمالها الأسبق”.

يذكر أن آخر أعمال حورية فرغلي مسلسل “أيام” والذي عُرض بداية من يوم 23 نوفمبر 2021، مع النجوم: شيري عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازي، ورياض الخولي، وندى موسى، مي القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، ومحمد دسوقي وغيرهم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى