اخر الاخباررياضة

رغم الشرط الجزائي الخيالي في عقده.. ميسي إلى مانشيستر سيتي الصيف المقبل

أكد مسؤولو النادي السماوي، أن ليونيل ميسي إلى مانشيستر سيتي الصيف المقبل ، على الرغم من وجود شرط جزائي خيالي في عقده الجديد مع برشلونة، ويقدر بـ 700 مليون يورو، كما وتم الإتفاق في العقد الأخير أن يبقى لدى برشلونة حتى عام 2021.

وكشف جوارديولا، مدرب السيتي، عن حقيقة مفاوضات ناديه الإنجليزين بعرض خيالي مقدم لليونيل ميسي، تمهيدًا لضم النجما لأرجنتيني مطلع الصيف المقبل، خاصة ضمن سوق الانتقالات الصيفية المقبلة والمقرر لها يونيو المقبل.

كما وأشارت التقارير القادمة من لندن، أن فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي، يُجهز مكافأة قيمتها 100 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي يقدر بـ 50 مليون يورو، لإقناع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بالانتقال لصفوف الفريق السماوي في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الجاري.

وأكد بيب جوارديولا، عند سؤاله عن صفقة انتقال ميسي للسيتي، أن الأمر ليس حقيقي حتى الآن، كما أن توقيع ميسي على عقد جديد رفقة برشلونة قد يعقد الأمور، كما أن من الصعب أن يرحل ميسي عن برشلونة فهو بدأ رحلته مع الفريق وسينهيها هناك، ولو كان يرغب في الرحيل ما كان جدد عقده معهم.

الجدير بالذكر، ان ليونيل ميسي، جدد عقده مع برشلونة، نهاية نوفمبر الماضي، في عقد مدى الحياة لينهي مسيرته بنهاية عام 2021، كما تم إدارج شرط جزائي خيالي في عقد اللاعب مع برشلونة يُقدر بـ 700 مليون يورو، حيث في حالة رغبته الرحيل أو فسخ عقده مع البلوجرانا، ينبغي عليه تسديد هذا المبلغ.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى