رياضة

إنما للصبر حدود.. إكرامي يعلن رفضه للسياسة الجديدة التي يتبعها البدري

إكرامي يخرج عن صمته ويوجه رسالة نارية لحسام البدري

أعرب شريف إكرامي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رفضه للسياسة الجديدة التي يتبعها الجهاز الفني بالإعتماد على زميله بالفريق محمد الشناوي بدلًا منه، خلال الفترة الأخيرة.

وأبعد حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر إكرامي عن التشكيلة الأساسية، بعد نهاية مشوار الفريق في دوري أبطال إفريقيا،مفضلًا الإعتماد على محمد الشناوي الذي أبلى بلاءً حسنًا اكتسب به ثقة الجهاز الفني والجماهير الحمراء.

وعقد إكرامي جلسه خاصة مع حسام البدري على هامش مران الفريق، أكد له فيها أنه لم يعتاد الجلوس على دكة البدلاء أو الخروج من قائمة الفريق، ولن يرضى ان يستمر ذلك الوضع كثيرًا.

وشدد إكرامي في حديثه مع البدري على أنه بهذا الشكل يحرمه من فرصة المشاركة في كأس العالم بروسيا 2018 رفقة المنتخب الوطني المصري.

وأوضح إكرامي للبدري أنه في حالة عودته لمكانه الطبيعي في حراسة عرين المارد الأحمر، فسيكون الحل هو الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل.

ويعد إكرامي أحد أبرز اللاعبين الذين طالتهم أسهم النقد الشديد، بعد الفشل في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا، فلم يقدم إكرامي الإضافة القوية التي تسهم في تحقيق الفريق الأحمر للبطولة بل كان في كثير من الأوقات نقطة ضعف عانى منها المارد الأحمر.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى