رياضة

رهان على مبلغ 1000 جنيه بين نجمي الأهلي قبل مواجهة المقاصة المرتقبة

مؤمن زكريا يكسب تحدى شريف إكرامي عقب نهاية مران الأهلي استعدادًا للمقاصة

دخل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شريف إكرامي ومؤمن زكريا، في رهان على مبلغ 1000 جنيه ، عقب انتهاء مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويلتقي الأهلي نظيره مصر المقاصة في المباراة المقرر السابعة من مساء غدًا الأحد، على ستاد الجيش بالسويس ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

وبعد نهاية مران الفريق تحدى زكريا زميله إكرامي، بأن يسدد فيه ركلتي جزاء دون أن يتصدى لهما الحارس، واستطاع مؤمن أن يسجل ركلتي الجزاء ويفوز بالرهان.

يذكر أن شريف إكرامي كان قد عاد للتشكيلة الأساسية للفريق في مواجهة الأسيوطي الأربعاء الماضي بعد أن غاب عن المشاركة مع الفريق عقب نهاية مشوار الفريق الإفريقي بخسارة لقب دوري الأبطال أمام الوداد المغربي، بعد إصابة زميله محمد الشناوي والذي كان قد أخذ مكانه في حماية عرين الأهلي وظهر بشكل مميز.

ويدخل الهل مواجهة مصر المقاصة بحثًا عن صدارة الدوري للمرة الأول هذا الموسم، حيث يحتل المارد الحمر وصافة البطولة برصيد 25 نقطة من 8 مباريات خلف المتصدر الإسماعيلي برصيد 27 نقطة من 12 مباراة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى