فن و مشاهير

اجمل من كل الفنانات.. أول ظهور علني لزوجة محمد محمود عبدالعزيز

تشهد مصر حاليًا الكثير من الاحتفالات والمهرجانات الفنية، ومؤخرا تم تكريم النجوم في مدينة العلمين ضمن فعاليات مهرجان القاهرة للدراما، ومن بين الحضور كان الفنان محمد محمود عبدالعزيز الذي اصطحب زوجته معه إلى المهرجان.

تألقت زوجة نجل الفنان محمود عبد العزيز بفستان أحمر أنيق تفوقت به على الكثير من الإطلالات خلال الحفل.

وفي لقاء على هامش المهرجان، صرحت سارة زوجة الفنان محمد محمود عبد العزيز، أنها هي من أعجبت به في لقائهم الأول، في باريس، عام 2017، وقالت له: “أنت هاتبقى جوزي وهافكرك”، وبالفعل تزوجا فيما بعد.

وخلال ظهور مميز للفنان محمد محمود عبد العزيز مع زوجته سارة، بمهرجان القاهرة للدارما، الذي يقام بمدينة العلمين الجديدة، مازح الفنان متابعيه ، قائلا:” أنا جبت بدلة فرانسيس هتفتح علينا باب مش هيتقفل، اه والله احنا ماشيين بالبركة، يعني البس وانزل وأجري والحق، فالحمد لله أن لحقنا يعني”.

عن ظهوره بشكل مستمر مع زوجته سارة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي قال محمد محمود عبد العزيز: “قصتنا ماتتحكيش على الماشي كدة، ولازم قعدة، لأن فيها صدف وحاجات ومقابلات، وهي تركيبة ماتحصلش غير واحد في المليون كده، زي الشرارة”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى