اخر الاخباررياضة

رونالدو يكيد «ميسي» بصورة في احتفالات رأس السنة.. شاهد

النجم البرتغالي، ولاعب ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو يكيد «ميسي» بصورة في احتفالات رأس السنة ، بعدما احتفلا الثنائي بقدوم العام الجديد 2018، عبر حساباتهم الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وخرج نجم ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، بنشر صورة له تجمع أبرز 15 جائزة حصل عليها طوال مسيرته الكروية، وأخر 5 جوائز حصدها اللاعب البرتغالي خلال عام 2017 أيضًا، لإظهار مدى اكتساحه لجوائز 2017.

رونالدو يكيد «ميسي» بصورة في احتفالات رأس السنة
رونالدو يكيد «ميسي» بصورة في احتفالات رأس السنة

 

كما وضع رونالدو امامه في الصورة التي نشرها عبر موقع “إنستجرام” الكرات الذهبية الخمس التي حصدها طوال مشواره، وتساوى في عددها مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، والغريم التقليدي لريال مدريد.

أما عن النجم الأرجنتيني، ميسي، فاحتفل بقدوم رأس السنة، بطريقة مغايرة تمامًا عن رونالدو، حيث نشر صورة له تجمعه بزوجته، وأم طفليه، وتظهر عليهما ملامح السعادة خاصة وهما ينتظران مولودهما الجديد.

رونالدو يكيد «ميسي» بصورة في احتفالات رأس السنة
رونالدو يكيد «ميسي» بصورة في احتفالات رأس السنة

 

ويتألق ليونيل ميسي حاليًا، مع فريقه برشلونة، بعدما قاد الفريق الإسباني لتصدر جدول المسابقة، وبفارق كبير عن ريال مدريد 10 نقاط تقريبًا، كما يقف البرغوث الأرجنتيني في صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 14 هدفًا.

فيما يعاني فريق ريال مدريد بشكل كبير هذا العام، في تلك النسخة من الليجا الإسبانية، ويقف حاليًا في المركز الرابع، وبفارق 10 نقاط عن متصدر جدول المسابقة، برشلونة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى