اخر الاخباررياضة

ريال مدريد يصل «سوريا» لخوض مباراة الكأس.. شاهد «صور»

الفريق الأول لكرة القدم، بنادي ريال مدريد يصل «سوريا» لخوض مباراة الكأس ، أمام فريق نومانسيا، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من عمر بطولة كأس ملك إسبانيا، والمقرر لها العاشرة من مساء اليوم الخميس.

ووصل الفريق الإسباني، بكامل نجومه إلى المدينة الإسبانية «سوريا»، معقل الفريق الإسباني نومانسيا، إلا أن زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي، فضل إراحة كلًا من: كريستيانو رونالدو، ولوكا مودريتش، وتوني كروس، كما استبعد كريم بنزيما بداعي الإصابة.

ريال مدريد يصل «سوريا» لخوض مباراة الكأس
ريال مدريد يصل «سوريا» لخوض مباراة الكأس

 

ومن المقرر، أن يواجه ريال مدريد فريق نومانسيا، في مباراتين ذهابًا وإيابًا في مدينة سوريا، وعلى ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن دور الـ 16 من عمر كأس ملك إسبانيا، وتعد هذه البطولة عقدة أمام ريال مدريد الإسباني وزين الدين زيدان تحديدًا.

وتعتبر بطولة كأس ملك إسبانيا، البطولة الوحيدة التي لم يقدر زين الدين زيدان، مدرب الميرينجي، الفور بها حتى الآن، حتى أن الفريق الملكي خرج من الأدوار التمهيدية لتلك البطولة في نسختها الماضية على يد فريق مغمور.

ريال مدريد يصل «سوريا» لخوض مباراة الكأس
ريال مدريد يصل «سوريا» لخوض مباراة الكأس

 

الجدير بالذكر، أن فريق ريال مدريد، يعاني الأمرين في الليجا الإسبانية، خاصة بعدما حل في المركز الرابع، ووسع الفارق بشكل كبير بينه وبين متصدر البطولة، وغريمه التقليدي برشلونة الإسباني، إلى 14 نقطة، حيث يحل ريال مدريد رابعًا برصيد 31 نقطة، فيما يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 45 نقطة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى