اخر الاخباررياضة

ريال مدريد يعلن موقفه النهائي من ضم «محمد صلاح» في ميركاتو الشتاء

الفريق الإسباني، ريال مدريد يعلن موقفه النهائي من ضم «محمد صلاح» ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والمقرر إسدال الستار عليها في 31 من يناير الجاري، بعدما رحب زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي بتواجد محمد صلاح في صفوف الفريق.

ومن جانبه، أوضح زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم منذ قليل، والخاص بمباراة الفريق في دور الـ 16 من عمر كأس ملك إسبانيا ، المقرر لها غدًا الخميس، عند سؤاله حول ضم محمد صلاح نجم ليفربول، ونيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، فأكد أن حتى نهاية الشهر الجاري كل شئ ممكن.

وتابع زيدان، أنه صنع هذه المجموعة الموجودة في صفوف ريال مدريد حاليًا، وفي حال عدم عقد أية صفقات، سيقاتل بتلك المجموعة حتى نهاية الموسم لحصد البطولات، وفي ميركاتو الصيف أمامه وقت لرؤية عدد من اللاعبين من بينهم صلاح، خاصة وأن الجميع سيشارك في كأس العالم.

وأشار زيدان، أنه يتمنى خلال الفترة الجارية فقط، الظهور مع الفريق الملكي بشكل جيد، واستعادة نغمة الانتصارات، وعن التعاقدات خلال ميركاتو الشتاء، فهو في حاجة ماسة لحارس مرمى، ومهاجم، أما في حال عدم التعاقد مع أي صفقة سينتظر للصيف، وسيقاتل بالمجموعة التي لديه.

وكان زين الدين زيدان، قد تحدث في مناسبة سابقة، عن الجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا أن سرعاته ستتناسب مع الفريق الملكي، ويرحب بتواجده في صفوف الفريق، كبديل لجاريث بيل، الذي تعرض لمجموعة إصابات الفترة الفائتة في العضلات.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى