آخر الأخبار

زوجة عمرو دياب وابنته جانا يثيرا جدل واسع بإطلالة جريئة.. صور وفيديو

نشرت الستايلست المعروفة زينة عاشور، زوجة الميجا ستار عمرو دياب، صور ومقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وظهرت نجلة الميجا ستار عمرو دياب، جانا، خلال الصور والفيديوهات المنشورة عبر حساب والدتها زينة عاشور الرسمي، وذلك ضمن أجواء الاحتفال بعيد ميلادها اليوم الجمعة، خلال عطلتهما الصيفية الي يقضونها خارج مصر.

وعلقت الجميلة زينه عاشور على الصور والفيديوهات التي نشرتها عبر “إنستجرام” الخاص بها، فقالت : ” كل سنة وأنتي طيبة يا أجمل جنان يقودني في العالم لكني لا استطيع الاكتفاء من حبها، أحبك لكن هناك الكثير من التعبيرات خلف الكلمات، حبيبتي جانا دومتي جميلة وموهوبة وفوق كل شئ حتى الإنسان، أحبك إلى الابد “.

جدير بالذكر، أن هناك توترات بين ابنتي عمرو دياب ووالدهما بسبب شائعات حفل زفافه المقرر له نهاية الأسبوع المقبل، في إحدى الجزر في اليونان، وكانت الشائعات قد أكدت أن طليقة عمرو دياب، شيرين رضا ونجلته الكبرى نور، يقومان بمساعدة دينا الشربيني حاليًا في تجهيزات حفل الزفاف واختيار الفستان.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى