رياضة

تعرف على سبب سحب شارة القيادة من حسام غالي في النصر السعودي

مدرب النصر السعودي يخمد الفتنة داخل الفريق على حساب حسام غالي

قرر الأرجنتيني جوستافو كوينتيروس، المدير الفني لفريق النصر السعودي، سحب شارة القيادة من حسام غالي لاعب وسط فريقه، بسبب أزمة نشبت داخل الفترة الفترة الماضية ليخمد فتنة شارة القيادة، بين عدد من اللاعبين.

وحمل حسام غالي شارة قيادة فريقه في مباراة اتحاد جدة في الجولة العاشرة، فيما كان السهلاوي قائدا للنصر في مباراة الرائد بالجولة التاسعة، قبل أن يمنحها المدرب إلى إبراهيم غالب في مباراتي الفتح ثم الباطن على التوالي، ويتوقع أن تستمر الشارة مع اللاعب في المباريات المقبلة بقرار من المدير الفني.

وجاء تصرف المدرب الأرجنتيني بعد الأزمة التي حدثت بين رباعي الفريق محمد السهلاوي وغالي وإبراهيم غالي وعمر هوساوي، حول من سيحمل الشارة خلال مباريات الفريق بالدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الثاني في الترتيب مؤقتاً برصيد 23 نقطة، في انتظار مباراة الهلال مع مستضيفه الرائد مساء اليوم الثلاثاء

وانتقل غالي لصفوف النصر الملقب بالعالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الأهلي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى