اخر الاخباررياضة

سموحة يكشف عن مفاوضات الأهلي لثلاثي الفريق السكندري.. تعرف عليهم

فرج عامر، رئيس نادي سموحة يكشف عن مفاوضات الأهلي لثلاثي الفريق السكندري ، حيث أكد أن مسؤولو النادي الأهلي بدأوا التفاوض بشكل رسمي معه للتعاقد مع محمود عبد العزيز، عبد الله بكري، وياسر إبراهيم، للظفر بخدماتهم خلال الانتقالات الشتوية المقرر لها الرابع من يناير الجاري.

ومن جانبه، أكد رئيس نادي سموحة السكندري، فرج عامر، أنه قدم اعتذاره للنادي الأهلي، عن فكرة الاستغناء عن الثلاثي دفعة واحدة في يناير الجاري، مؤكدًا أنه في حال توفير بديل مناسب لأي لاعب سيتم الموافقة على رحيله.

وأوضح فرج عامر، خلال تصريحاته الإذاعية لبرنامج “ستاد الهدف”، صباح الاثنين، أنه لن يسمح برحيل الثلاثي دفعة واحدة لصفوف الأهلي، خاصة وأن الفريق السكندري، لم يجد بديلًا لأي لاعب منهم.

واستكمل: ” وفي هذه الحالة مع عدم توفر بديل سنضطر للاعتذار للنادي الاهلي، خاصة وأن الثلاثي مستمر حتى نهاية الموسم الجاري، أي يمكن تجديد التفاوض في الميركاتو الصيفي المقبل “.

وأضاف فرج عامر، أن لاعب سموحة السكندري، محمود عبد العزيز، هو لاعب ارتكاز لا يوجد له مثيل في مصر الآن، ويمكن للفريق السكندري تبديله مع لاعب من المقرر لهم الرحيل عن صفوف الأهلي يناير الجاري، لكن حسام البدري، مدرب الأهلي، تأخر بشكل كبير في حسم مصير النجوم الراحلين عن الفريق هذا الشتاء، فلم أقدم أي عروض للتبادل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى