آخر الأخبارخدمات المواطنين

تعرف على طقس اليوم.. وعظمى القاهرة تسجل!

تحدث الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، عن طقس اليوم ، حيث قال إن درجات الحرارة سوف ترتفع اليوم عن المعدل الطبيعي من 4 إلى 5 درجات خلال ساعات النهار، وذلك خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد».

وأضاف الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، في مداخلته الهاتفية ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الموجة الحارة ستجعل جو السواحل الشمالية حارا، شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحري، والسواحل الشمالية تشهد أفضل درجات الحرارة.

ولفت الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، في مداخلته الهاتفية ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد»، إلى أن الأمر المبشر هو انخفاض نسب الرطوبة عن الأيام الماضية، وهو ما سيقلل من الشعور بالاختناق في الجو، وخلال فترات الليل يسود طقس لطيف على كافة الأنحاء، وغدا تنكسر الموجة الحارة وتعود درجات الحرارة لمعدلها الطبيعي.

وأوضح الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، في مداخلته الهاتفية ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد»، إلى أن درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة اليوم خلال فترات النهار، ستتراوح ما بين 39 و 40 درجة، وتنخفض في الليل إلى 25 درجة، محذرا من التعرض لأشعة الشمس في الفترة ما بين الظهر والعصر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى