رياضة

سيناريو محكم يطيح بالشناوي ويقرب إكرامي من العودة لحراسة مرمى الأهلي أمام الأسيوطي

إصابة وهمية للشناوي تُعيد إكرامي لعرين الأهلي أمام الأسيوطي

اقترب شريف إكرامي نجم  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من العودة لحراسة مرمى المارد الأحمر في مباراته المقبلة أمام الأسيوطي سبورت في الدوري.

وكان إكراني قد أبعد فنيًا عن اخر 6 مواجهات للأهلي في بطولتي الكأس والدوري، حيث استبعده من قائمة الفريق تماما في 3 مباريات، وجلس على دكة البدلاء في 3 مواجهات أخرى، لصالح زميله محمد الشناوي، والذي ظهر بشكل مميز، أثبت جدارته بحماية عرين الأهلي.

وعلى الرغم من تألق الشناوي خلال مباراة الفريق الأخيرة التي حقق فيها الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف أمام إنبي، واستكماله اللقاء حتى النهاية، وبشكل طبيعي، ظهر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة مؤكدًا أن الحارس يعاني من إصابة قد تبعده بنسبة كبيرة عن مواجهة الأسيوطي المقبلة.

تأكيد مدير الكرة بالأهلي فتح الباب أمام الحديث حول أن قرار البدري بابعاد إكرامي عن المشاركة ما هو إلا “قرصة أذن” للاعب، وأن إصابة الشناوي هي سيناريو محكم من أجل عودة الحارس لمكانه الطبيعي ضمن صفوف المارد الأحمر.

وجاء ذلك بعدما عقد شريف إكرامي جلسة مع حسام البدري، المدير الفني للفريق، وأكد خلالها رغبته في العودة إلى حراسة المرمى.

وأيًا كان قرار الجهاز الفني بالأهلي حول مركز حراسة المرمى، فإن الوضع أصبح مغايرًا تمامًا لما كان عليه سابقًا بضمان إكرامي لمركزه ضمن التشكيلة الأساسية، خاصة بعد الثقة التي اكتسبها الشناوي لدى جمهور القلعة الحمراء، الذي لن يتوانى في المطالبة بالإطاحة بإكرامي بعد أول هفوه لصالح الشناوي المتألق.

ويستعد الأهلي لمواجهة الأسيوطي، يوم الأربعاء المقبل، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى